إنزاجي: سجلنا لـ بايرن ميونخ 3 أهداف وكنا متوترين ضد أبطال العالم

2021-02-24T02:04:19+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد سيميوني إنزاجي، المدير الفني للاتسيو الإيطالي، أن فريقه منح الفوز لـ بايرن ميونخ في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء.

وتغلب بايرن ميونخ على لاتسيو بنتيجة (4-1) في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "لسوء الحظ، قلنا هذا الأسبوع أننا يجب أن نلعب لعبتنا، لقد شعرنا بالحدث كثيرًا وكنا متوترين ضد أبطال العالم، لكننا سجلنا 3 من الأهداف الأربعة لهم".

وشدد: "كنا نعرف أهمية المباراة وقيمة الخصم، لكننا جعلنا الأمر أسهل لهم، كان ينبغي أن يسجلوا أهدافهم، لكننا ساهمنا، بعد الهدف الأول خاف الفريق".

وأضاف: "إذا تم احتساب ركلة جزاء لنا وأصبحت النتيجة 1-1، فربما يغير ذلك المباراة، يمكننا التعلم من هذه التجربة لننمو ونكون أقوى في المستقبل".

وتابع إنزاجي: "خيبة الأمل في غرفة خلع الملابس أمر طبيعي، لكن وجودنا هنا يعد إنجازًا بالفعل، في المباريات على هذا المستوى يجب أن تكون جاهزًا بنسبة 100 في المائة للقيام بكل شيء بشكل صحيح وتأمل ألا يكون المنافسون في أفضل حالاتهم".

وأكمل: "كنا نعرف نوع الفريق الذي كنا نواجهه، أعتقد أننا بدأنا قبل وقت طويل من الخطأ بالنسبة للهدف الافتتاحي، وكان ينبغي أن تكون هناك ركلة جزاء عندما كانت النتيجة 1-0".

اقرأ أيضًا.. رينا بعد رباعية بايرن ميونخ: ستعاني عندما تخطيء أمام الأفضل في العالم

أخبار صحافة نت الجديد

وأردف: "إذا نظرنا إلى الأمر، فإننا نتحدث عن الفائزين بكأس العالم للأندية وسجلنا ثلاثة من أصل أربعة أهداف لهم، لا يمكنك ارتكاب تلك الأخطاء على هذا المستوى".

وواصل إنزاجي: "ومع ذلك، أعتقد أن لدينا تسديدات على المرمى أيضًا، لا أحد يقول أن بايرن لم يكن يستحق الفوز، لكن الأمر كان معقدًا بالفعل على أي حال ثم جعلته أخطائنا أكثر صعوبة".

واستطرد: "كانت هناك أيضًا أخطاء في التقدم، حيث تمت السيطرة على مهاجمي لاتسيو مرارًا وتكرارًا أو اتخذوا قرارات خاطئة". 

واسترسل مدرب لاتسيو: "كان لدينا إحساس أننا بمجرد التغلب على الضغط الأول يمكن أن نؤذيهم، سجلنا هدفًا، وخلقنا المزيد من الفرص، وتدربنا خلال اليوم الماضي على بعض المواقف التي يمكن أن تتطور".

وأكد: "كما قلت، كان هذا هدفنا، كنا نرغب في مواجهة بايرن ميونخ بتشكيلة كاملة متاحة، لقد عانوا من الإصابات أيضًا، لكن إصاباتنا كانت أكثر ضررًا".

وأتم إنزاجي: "الآن لدينا بعض مباريات الدوري الإيطالي، سيكون هناك وقت للاستعداد لميونخ، ولكن نأمل أن نلعب ويكون الشعور بالضغط والتوتر أقل".

أهداف مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

كانت هذه تفاصيل إنزاجي: سجلنا لـ بايرن ميونخ 3 أهداف وكنا متوترين ضد أبطال العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/02/24 الساعة 02:04 ص