جوريتسكا عن رباعية بايرن ميونخ أمام لاتسيو: خطوة في الاتجاه الصحيح

2021-02-24T02:52:12+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد ليون جوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه سار خطوة في الاتجاه الصحيح بعد الفوز على لاتسيو في دوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونخ على لاتسيو بنتيجة (4-1) على ملعب "الأولمبيكو" في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال.

وقال جوريتسكا في تصريحات لـ "سكاي ألمانيا": "قضيت أسبوعين صعبين متأثرًا بفيروس كورونا، وأنا سعيد لأنني تمكنت من المشاركة في هذه المباراة الرائعة".

أخبار صحافة نت الجديد

اقرأ أيضًا.. فليك بعد الفوز على لاتسيو: لم نحسم تأهلنا وننتظر مباراة الإياب

وأضاف: "دخلنا المباراة بشكل جيد، كنا عدوانيين منذ البداية واستحوذنا على أرض الملعب، مما سمح لنا بالوصول إلى المرمى بشكل أسرع، إنها خطوة في الاتجاه الصحيح".

وأتم جوريتسكا مشيدًا بزميله جمال موسيلا (17 عامًا): "كان جمال متحمسًا للغاية، ويمكننا جميعًا أن نشعر بذلك، لم يكن لديه الوقت للتفكير في الأمر وشارك على الفوز في المباراة، لقد حاولنا جميعًا منحه الحرية ليلعب كرة القدم".

كانت هذه تفاصيل جوريتسكا عن رباعية بايرن ميونخ أمام لاتسيو: خطوة في الاتجاه الصحيح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/02/24 الساعة 02:52 ص