شركتا Cryptocurrency Tether و Bitfinex تتوصلان إلى اتفاق مع مكتب المدعي العام في نيويورك لدفع غرامة قدرها 18.5 مليون دولار لتسوية نزاع قانوني

2021-02-24T03:04:37+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اقتصاد : توصلت شركتا Cryptocurrency Tether و Bitfinex إلى اتفاق مع مكتب المدعي العام في نيويورك لدفع غرامة قدرها 18.5 مليون دولار لتسوية نزاع قانوني مراقب عن كثب.

وكان كبير مسؤولي إنفاذ القانون في الولاية يحقق مع الشركات بشأن مزاعم بأنها نقلت مئات الملايين من الدولارات للتغطية على خسارة واضحة بقيمة 850 مليون دولار من أموال العملاء والشركات المختلطة. Tether و Bitfinex - بورصة عملات رقمية شهيرة - مملوكة لنفس الشركة ، Ifinex.

أخبار صحافة نت الجديد

وقال مكتب المدعي العام إنه سيُطلب من Tether و Bitfinex وقف نشاط التداول مع سكان نيويورك وتقديم تقارير الشفافية الفصلية. إنه تطور كبير في صناعة التشفير ويختتم معركة قانونية طويلة الأمد بدأت في أبريل 2019.

كانت هذه تفاصيل شركتا Cryptocurrency Tether و Bitfinex تتوصلان إلى اتفاق مع مكتب المدعي العام في نيويورك لدفع غرامة قدرها 18.5 مليون دولار لتسوية نزاع قانوني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/02/24 الساعة 03:04 ص