التنمية المحلية: خطة متكاملة لتطوير ورفع كفاءة جميع المجازر على مستوى الجمهورية : مصراوي

2021-04-08T17:45:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن التنمية المحلية: خطة متكاملة لتطوير ورفع كفاءة جميع المجازر على مستوى الجمهورية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

04:26 م الخميس 08 أبريل 2021

كتب- محمد نصار:

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تنفذ خطة متكاملة لتطوير ورفع كفاءة جميع المجازر على مستوى الجمهورية وتحديثها على أحد النظم التكنولوجية، وذلك بالتعاون مع وزارة الزراعة والجهاز المركزي للتعمير.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم الخميس، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لأعمال إنشاء المجزر النصف آلي بقرية شبشير الحصة بتكلفة 76 مليون جنيه، بهدف ذبح 20 رأس ماشية و50 رأس أغنام في الساعة بطريقة حديثة ومتطورة، بالإضافة إلى الاستفادة الكاملة من فضلات الحيوانات في إنتاج الغاز.

خبر التنمية المحلية: خطة متكاملة لتطوير ورفع كفاءة جميع المجازر على مستوى الجمهورية

وأضاف الوزير: يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بالحفاظ على صحة المواطنين وتوفير اللحوم الحمراء الآمنة وبجودة عالية وأسعار مناسبة.

واستمع شعراوي ورحمي إلى شرح تفصيلي حول مكونات المجزر وآلية عمله ومعدلات التنفيذ والأعمال الإنشائية والتشطيبات الجارية تمهيدًا لافتتاحه رسميًا خلال الشهور القادمة.

وأكد محافظ الغربية، على متابعته الدقيقة لكافة الأعمال الجارية في المجزر للانتهاء في التوقيتات الزمنية المحددة بما يساهم في الحفاظ على صحة المواطن من خلال إنتاج لحوم صحية وآمنة وتوفير لحوم حمراء ذات جودة عالية، وذلك في إطار القضاء على الذبح خارج المجازر وإيجاد مجازر صغيرة قريبة من الكتل السكنية خاصة في المراكز والقرى.​

كانت هذه تفاصيل التنمية المحلية: خطة متكاملة لتطوير ورفع كفاءة جميع المجازر على مستوى الجمهورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 05:45 م