وزير التعليم يكشف تفاصيل الامتحان الثالث للثانوية العامة في يونيو المقبل : بوابه اخبار اليوم

2021-04-08T20:16:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزير التعليم يكشف تفاصيل الامتحان الثالث للثانوية العامة في يونيو المقبل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان الأخير لطلاب الثانوية العامة التجريبي سيعقد في يونيو القادم.

وأشار الوزير إلى أن الامتحان سوف يكون اختبار محاكاة كاملة، والأقرب شبها لامتحان الثانوية العامة الرسمي، وسوف يكون بنفس أزمنة الامتحان الرسمي وبنفس عدد الاسئلة الرسمي .

اقرأ أيضا| وزير التعليم يكشف سبب إجراء امتحانات الثانوية العامة «إلكترونيا»

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت تفاصيل عقد 3 امتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 2020/2021 في أبريل ومايو و يونيو.

خبر وزير التعليم يكشف تفاصيل الامتحان الثالث للثانوية العامة في يونيو المقبل

وأعلنت وزارة التربية والتعليم جدول الاختبار التجريبي في مايو يشمل التالي :

-الأحد 23 مايو يؤدي الطلاب امتحان مواد اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الثانية، على فترات ليكون الامتحان في الوحدة الأولى والثانية لكل مادة .

- الثلاثاء25 مايو ، يؤدي الطلاب الامتحان بحسب الشعبة العلمية والأدبية في المواد التالية "التاريخ والفيزياء _ علم النفس _ الأحياء _ الرياضيات البحتة ".

 

كانت هذه تفاصيل وزير التعليم يكشف تفاصيل الامتحان الثالث للثانوية العامة في يونيو المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:16 م