10 صور جديدة من مسلسل القاهرة كابول : صدى البلد

2021-04-08T20:36:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن 10 صور جديدة من مسلسل القاهرة كابول والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

كشفت الشركة المنتجة لـ مسلسل “القاهرة كابول” عن عشر صور جديدة من العمل الذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل. 

وتدور أحداث مسلسل “القاهرة كابول” حول قصص مشوقة وأحداث مستمدة من المجتمع، محورها الرئيسي المؤامرات التي تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود. 

طارق لطفى 

مسلسل "القاهرة كابول" للكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج حسام علي. بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع وآخرين. يُعرض على "شاهد VIP" خلال شهر رمضان. 

خالد الصاوى 

وقال المؤلف عبد الرحيم كمال : مسلسل "القاهرة كابول" "يتناول قصصاً مشوقة وأحداثا مستمدة من المجتمع نرصد خلالها مسيرة أربعة أصدقاء يمثلون أربعة أنماط مختلفة هم الإرهابى ورجل الأمن والفنان والإعلامي. 

القاهرة كابول وكوفيد 25.. طارق لطفي يعود إلى مسلسلات رمضان بقوة

خبر 10 صور جديدة من مسلسل القاهرة كابول

تسجيل صوتي| طارق لطفى يكشف تفاصيل دوره في القاهرة كابول

ويتابع عبد الرحيم كمال : مسلسل "القاهرة كابول" نطرح خلال العمل تساؤلات حول جوانب مختلفة مما جرى لبلادنا في العقود الأخيرة، مُتطرّقين إلى فكرة الإرهاب، لنوضح عبر معالجة درامية هادئة أن تلك الآفة ما هي إلاّ دخيلة علينا وأنها لم تكن يوماً مُتجذرةً في مجتمعاتنا". 

فتحى عبد الوهاب

ويردف كمال: "نعرض حكاية أربعة أصدقاء، عاشوا طفولتهم معاً كجيران في أحد أحياء السيدة زينب، وتلقَّوا نفس مستوى التعليم والرعاية الصحية بحكم ظروفهم الاجتماعية والمادية المتوسطة والمتقاربة، متنقلين في الأزمنة بين السبعينيات والعام 2011، لنستعرض الاختلافات التي طرأت على شخصياتهم لدرجة قد تصل حدّ التناقض، فنتساءل من خلال الأحداث: ما الذي جرى لتلك الشخصيات؟ وما هو انعكاس تلك التغييرات التي تعرّضت لها على الوطن؟" يتطرّق عبد الرحيم كمال إلى جانبٍ من الأحداث، موضحاً: "يتحوّل طارق لطفي إلى أحد التكفيريين،فيما يصبح فتحي عبدالوهاب رجل أمن مُكلّفا باعتقال الأول. من جانب آخر يطلّ خالد الصاوي بدور رجل الإعلام الذي يُسلّط الضوء على تلك الحالة وسواها".

نبيل الحلفاوى 

ويضيف كمال: "بهذه السرديّة الجدلية، ننتاول وجهة نظر المجتمع المصري والعربي حول الإرهاب وجذوره وغيره من المواضيع الشائكة، ونستعرض رأي الدين السَمح في هذه القضية، في مقابل وجهة نظر أخرى مُتشدّدة ووافدة على مجتمعاتنا ولا تنتمي إلينا على الإطلاق". 

أخيراً وليس آخراً يعرب عبد الرحيم كمال عن سعادته بمشاركة هذا الكم الكبير من الممثلين مشيداً بأدائهم العالي ومثنياً على جهود المخرج حسام علي للخروج بعمل درامي متميّز على جميع الأصعدة".

القاهرة كابول 

القاهرة كابول 

القاهرة كابول 

القاهرة كابول 

القاهرة كابول 

حنان مطاوع 

كانت هذه تفاصيل 10 صور جديدة من مسلسل القاهرة كابول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:36 م