صورة حسنى مبارك ضيف شرف فى مسلسل القاهرة كابول : صدى البلد

2021-04-08T20:44:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صورة حسنى مبارك ضيف شرف فى مسلسل القاهرة كابول والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

يستعين فريق عمل مسلسل “القاهرة كابول” بصورة للرئيس الأسبق الراحل محمد حسنى مبارك والذى من المقرر ان يعرض فى رمضان المقبل. 

وياتى ظهور حسنى مبارك فى مسلسل "القاهرة كابول" من خلال صورة بمكتب الشرطى الذى يقدم دوره الفنان خالد الصاوى حيث أن العمل تدور احداثه فى فترة رئاسة حسنى مبارك حيث مكافحة الإرهاب. 

حسنى مبارك فى القاهرة كابول 

وقد خرج الفنان طارق لطفى عن صمته الطويل منذ بدء تصوير مسلسل “القاهرة كابول”، وكشف فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" عن اسمه فى المسلسل وقال: “أنا الشيخ رمزى فى رمضان ٢٠٢١، وهى الشخصية التى أجسدها فى العمل والتى كتبها المؤلف عبد الرحيم كمال، وأنا معجب جدا بهذه الشخصية لأنها أكثر من شخصيه متداخلة فى بعضها البعض، وهو ما سيتفاجأ به السادة المشاهدون، عندما يشاهدون المسلسل على شاشة روتانا خليجية المتميزة”.

وأضاف طارق لطفى: “فخور بمشاركة مدفعية ثقيلة من الممثلين العظام معى فى المسلسل، الأساتذة نبيل الحلفاوى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع وآخرون، وإن شاء الله تستمتعوا به على قدر اجتهادنا ومحاولتنا الممثلين والمخرج حسين المنباوى وكل فريق العمل  تقديم أحسن ما يمكن بهدف أن ينال إعجابكم، وكل عام وأنتم بخير”.

خبر صورة حسنى مبارك ضيف شرف فى مسلسل القاهرة كابول

ويعرض مسلسل "القاهرة كابول" على منصة "شاهد VIP" فى رمضان وهو من كتابة عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة كوكبة من نجوم الدراما: طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع،شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، كريم سرور، إسراء رخا، نورا عبد الرحمن، محمد ناصر، كارولين خليل، وآخرين.. كما يطل أحمد رزق ضيفاً على العمل. 

ومسلسل "القاهرة كابول" تدور أحداثه حول قصص مشوقة وأحداث مستمدة من المجتمع، محورها الرئيسى المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود. 

ويعد مسلسل “القاهرة كابول” عودة جديدة للفنان طارق لكفى والذى قدم اخر عمل درامى له هو “بين عالمين” والذى حقق نجاحا كبيرا عن عرضه، كما كان اخر اعماله السينمائية فيلم “122” مع الفنان احمد داود واحمد الفيشاوى.  

كانت هذه تفاصيل صورة حسنى مبارك ضيف شرف فى مسلسل القاهرة كابول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:44 م