علي ربيع يروج لمسلسله الجديد أحسن أب: هتتبسطوا أوي في رمضان : صدى البلد

2021-04-08T20:44:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن علي ربيع يروج لمسلسله الجديد أحسن أب: هتتبسطوا أوي في رمضان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شارك الفنان علي ربيع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو، يروج فيه لمسلسل أحسن أب المقرر عرضه رمضان القادم، وظهر معه بالفيديو الطفل كريم حسين، وهما يغنيان ويرقصان معا على إحدى أغاني عمرو دياب.

وكتب علي ربيع: “#أحسن_أب انا وكيمو بنقولكم ان شاء الله هتتبسطو قوي في رمضان ايوه يا كيشو يا جامد ????”

وينافس الفنان على ربيع فى رمضان المقبل بمسلسل أحسن أب، حيث يعد أحد الأعمال الكوميدية القليلة التى تعرض هذا العام فى رمضان ويحتوى على 15 حلقة، ويأمل علي ربيع أن يحقق مسلسله الجديد نجاحا كبيرا، خاصة أنه يخوض لأول مرة هذه التجربة الخاصة بـ 15 حلقة ويظهر فيه بشكل مختلف عن الأعمال التى قدمها من قبل.   

 

مسلسل أحسن أب تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول أحد الآباء الذى قام بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدى يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهما معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب والعمل يلقى الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الآخر فى حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل فى 15 حلقة لتفادى المط والتطويل فى السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

خبر علي ربيع يروج لمسلسله الجديد أحسن أب: هتتبسطوا أوي في رمضان

مسلسل أحسن أب يشارك فى بطولته بجانب على ربيع كل من كارولين عزمة وسامى مغاورى ومن تأليف سيناريو وحوار محمد محمدى وأحمد محيى وإخراج معتز التونى.  

 

وتم طرح برومو مسلسل أحسن أب منذ أيام قليلة، وظهر فيه عدد من أبطال العمل، وهو عبارة عن مشاهد تجمع بين الفنان على ربيع والطفل الصغير، حيث يضفى حالة من البهجة على البرومو، وتشعر أنك أمام قط وفار من خلال المفارقات والمواقف الكوميدية التى تجمع بينهما.  

قنوات العرض مسلسل أحسن أب : 

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل احسن اب عن القنوات التى من المقرر ان تعرض من خلالها العمل حيث من المنتظر عرضه فى عدد من القنوات الفضائية بجانب عرضه على الحياة،  من أجل راحة المشاهدين فى مصر والعالم العربى، تشمل هذه القنوات أيضا الأعمال الدرامية فى أوقات مختلفة.

كانت هذه تفاصيل علي ربيع يروج لمسلسله الجديد أحسن أب: هتتبسطوا أوي في رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:44 م