سون: سنقاتل فى مباريات توتنهام المتبقية من أجل دوري الأبطال : اليوم السابع

2021-04-08T20:48:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سون: سنقاتل فى مباريات توتنهام المتبقية من أجل دوري الأبطال والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

عبر الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام عن تفاؤله بشأن مشاركة فريقه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حال تحقيق أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مشدداً على أن السبيرز يبعدون 3 نقاط فقط عن صاحب الترتيب الرابع.

وقال هيونج مين سون في تصريحات صحفية : "أنا رجل إيجابي، نحن خلف التوب فور بثلاث نقاط فقط، ودعونا نكون صادقين، كان من الأفضل لو أننا فزنا بالنقاط ضد نيوكاسل، لكننا لم نفعل ذلك، وهذا أمر محزن حقًا".

وأضاف سون قائلا: "لدينا تسع مباريات متبقية مع نهائي البطولة، وعلينا أن نكون مستعدين، يجب أن نكون محاربين".

وشدد نجم توتنهام: "نريد جميعاً اللعب في دوري الأبطال الموسم القادم، هذا هدفي وهذا هو هدف النادي، هدف المشجعين أيضًا".

وواصل هيونج مين سون: "نحن الآن في وضع أفضل من الموسم السابق بـقليل، وسنحاول بذل قصارى جهدنا للوصول الى المراكز الأربعة الأولى".

خبر سون: سنقاتل فى مباريات توتنهام المتبقية من أجل دوري الأبطال

ويستعد توتنهام لمواجهة مانشستر يونايتد في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل على ملعب "توتنهام هوتسبير" ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل توتنهام في المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 49 نقطة، وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز السابع.

 

كانت هذه تفاصيل سون: سنقاتل فى مباريات توتنهام المتبقية من أجل دوري الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:48 م