الدكتور أسامة حمدي: لا يستحب لمرضى السكر الذين يُعالجون بالأنسولين صيام شهر رمضان : نجوم مصرية

2021-04-08T20:48:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الدكتور أسامة حمدي: لا يستحب لمرضى السكر الذين يُعالجون بالأنسولين صيام شهر رمضان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

قال الدكتور أسامة حمدي أستاذ الأمراض الباطنة والسكر بجامعة هارفارد خلال مداخلة عبر تقنية الفيديو “زووم” مع الإعلامي أحمد مجدي أثناء تقديمه حلقة اليوم من برنامج “آخر الأسبوع” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية أن هناك بعض مرضى السكر يستطيعون صيام شهر رمضان وهناك آخرون يحتاجون إلى العانة في رمضان، وبعض المرضى لا ينصح لهم بالصيام.

وأضاف الدكتور أسامة حمدي أن مرضى السكر الذين لا يستحب لهم صيام شهر رمضان هم من يُعالجون بالأنسولين وذلك لأن سكرهم في أغلب الأوقات لا يكون منتظم وبه ارتفاع شديد.

وتابع الدكتور أسامة حمدي أن الأنسولين يؤدي إلى انخفاض شديد بمستوى السكر خاصة في فترة ما بين العصر والمغرب، مشيراً إلى أن أي مريض سكر يُعالج بالأنسولين ينصح بعدم صيامه وذلك لأن الصيام يشكل خطراً كبيراً عليه.

قد يهمك:

خبر الدكتور أسامة حمدي: لا يستحب لمرضى السكر الذين يُعالجون بالأنسولين صيام شهر رمضان

مهند شرف الدين طالب بجامعة القاهرة كلية تجارة، مهتم بكل شيء جديد من معلومة أو خبر أو بيان لنقله إلى الناس في أفضل شكل وأحسن صورة من خلال الموقع

كانت هذه تفاصيل الدكتور أسامة حمدي: لا يستحب لمرضى السكر الذين يُعالجون بالأنسولين صيام شهر رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نجوم مصرية وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:48 م