لبنان.. زيارة وزير الخارجية المصري تفجر أزمة بين بهاء وسعد الحريري : الخليج الجديد

2021-04-08T20:50:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لبنان.. زيارة وزير الخارجية المصري تفجر أزمة بين بهاء وسعد الحريري والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الخميس 8 أبريل 2021 05:34 م

نشبت أزمة في لبنان بين رجل الأعمال "بهاء الحريري" وشقيقه رئيس الحكومة المكلف "سعد الحريري"، على خلفية التغطية الإعلامية لزيارة وزير الخارجية المصري "سامح شكري" إلى بيت الوسط.

وأصدر "جيري ماهر"، المستشار الإعلامي لرجل الأعمال "بهاء الحريري"، تصريحات هاجم فيها "سعد الحريري"، بدعوى عدم سماح الأخير للمؤسسة الإعلامية المملوكة لـ "بهاء الحريري" من دخول بيت الوسط مقابل سماحه لتليفزيون المنار، التابع لحزب الله.

 وقال "ماهر" في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "فقط في بيت الوسط لصاحبه دولة الرئيس سعد الحريري.. قناة المنار التابعة لحزب الله مرحب بها، أما صوت بيروت إنترناشونال فهي غير مرحب بها".

فقط في بيت الوسط لصاحبه دولة الرئيس سعد الحريري.. قناة المنار التابعة لحزب الله مرحب بها، أما صوت بيروت إنترناشونال فهي غير مرحب بها! #جيري_ماهر

— Jerry Maher (@jerrymahers) April 7, 2021

خبر لبنان.. زيارة وزير الخارجية المصري تفجر أزمة بين بهاء وسعد الحريري

ومن جانبه، رد مسؤول الإعلام في تيار المستقبل "عبدالسلام موسى" متهما "بهاء الحريري" بـ"تضييع الأمانة والرضى بالخيانة".

وكتب "موسى" في تغريدة رداً على تغريدة "ماهر": "من شيم الكبار أن يسمحوا للخصوم بدخول منازلهم .. أما الصغار الذين ضيعوا الأمانة ورضيوا بالخيانة فمكانهم ليس بيننا ..والله - سبحانه وتعالى - في كتابه يقول: { إِنَّ اللهَ لَا يُحِبُّ مَنْ كَانَ خَوَّانًا أَثِيمًا }".

من شيم الكبار أن يسمحوا للخصوم بدخول منازلهم .. أما الصغار الذين ضيعوا الأمانة ورضيوا بالخيانة فمكانهم ليس بيننا ..

والله - سبحانه وتعالى - في كتابه يقول: { إِنَّ اللهَ لَا يُحِبُّ مَنْ كَانَ خَوَّانًا أَثِيمًا }. https://t.co/N2DKTp8clz

— Abdel Salam Moussa (@abdel_s_moussa) April 8, 2021

وكشفت صحيفة "الجمهورية" اللبنانية، صباح الخميس، عن فحوى اللقاءات التي أجراها وزير الخارجية المصري "سامح شكري" مع كل من الرئيس اللبناني "ميشال عون" ورئيس الحكومة المكلف "سعد الحريري" ومسؤولين آخرين، ونقلت عن مصادرها أن اللقاءات لم تعكس أي إشارات مشجعة يمكن ​البناء​ عليها للحديث عن إيجابيات.

وبحسب المصادر، فقد عرض "عون" من وجهة نظره ما يحيط بملف ​تأليف الحكومة​، مُلقياً باللائمة ف

كانت هذه تفاصيل لبنان.. زيارة وزير الخارجية المصري تفجر أزمة بين بهاء وسعد الحريري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:50 م