عبد الحميد بسيوني: أتمنى أن يستطيع الترجي تحقيق حلم الزمالك الصعب! : بطولات

2021-04-08T23:08:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عبد الحميد بسيوني: أتمنى أن يستطيع الترجي تحقيق حلم الزمالك الصعب! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن المنافسة هذا الموسم في الدوري المصري ستكون منحصرة بين الأهلي والزمالك فقط.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بـ27 نقطة، ومن المقرر أن يلتقي القطبين في قمة الدوري المصري يوم 18 من شهر أبريل الجاري.

اقرأ أيضًا.. الخطيب: الفترة الحالية لا تحتمل إدارة مصرية لمباراة القمة.. وهناك وقت لاختيار حكام أجانب

وقال عبد الحميد بسيوني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "التالتة يمين" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "المنافسة قوية هذا الموسم وستنحصر بين الأهلي والزمالك، ولن تُحسَم إلا بنهاية المباريات".

خبر عبد الحميد بسيوني: أتمنى أن يستطيع الترجي تحقيق حلم الزمالك الصعب!

وعن مباراة الزمالك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، قال: "مواجهة الزمالك الأخيرة والفوز على المولودية في الجزائر أعطى لكل جماهير الأبيض الأمل في التأهل".

تابع: "إن شاء الله الترجي يفوز على المولودية ويتحقق الحلم الصعب ونخرج من الموقف الذي وضعنا أنفسنا فيه، ونتمنى أن يتأهل الزمالك ويكون طرفًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "الزمالك قادر على الفوز في المباراة المقبلة، وعلى لاعبيه أن يفعلوا كل ما عليهم ويحققوا المكسب في اللقاء المقبل".

اختتم: "على الزمالك إعطاء رسالة للجماهير أنه يسير على الطريق الصحيح، وحتى لو فرص الفريق ضعيفة يجب أن يقاتل على حظوظه في الأدوار المقبلة".

كانت هذه تفاصيل عبد الحميد بسيوني: أتمنى أن يستطيع الترجي تحقيق حلم الزمالك الصعب! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 11:08 م