أمير مكة يتوج عادل الجبير بجائزة "الاعتدال" : روسيا اليوم

2021-04-08T23:21:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أمير مكة يتوج عادل الجبير بجائزة "الاعتدال" والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

spa.gov.sa

توج أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودية عادل الجبير، بجائزة "الاعتدال" في دورتها الرابعة.

وشكر الوزير الجبير خلال كلمته في الحفل الذي أقيم بجامعة الملك عبد العزيز بجدة مساء أمس، الأمير خالد الفيصل ومعهد "الاعتدال" على الجائزة واعتبرها "جائزة لسياسة المملكة ودورها الكبير في نشر الاعتدال".

خبر أمير مكة يتوج عادل الجبير بجائزة "الاعتدال"

الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يُكرم وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل الجبير @AdelAljubeir بجائزة الاعتدال في دورتها الرابعة @PKhalidIMpic.twitter.com/gC4taw0n2D

— وزارة الخارجية ? (@KSAMOFA) April 8, 2021

وبين الوزير الجبير أن "المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز، وحتى الوقت الحاضر، عملت على خلق السلام ونشر التسامح"، مؤكدا أن "الاعتدال هو الإسلام والرحمة ونبذ الكراهية ونشر الأمن والاستقرار وهذا ديدن هذه البلاد عبر التاريخ".

وأكد أن "المملكة تبنت مبادرات ومراكز للحوار ونشر التسامح والتقارب بين الحضارات".

المصدر: وزارة الخارجية السعودية

كانت هذه تفاصيل أمير مكة يتوج عادل الجبير بجائزة "الاعتدال" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 11:21 م