التنمية الاجتماعية توضح حول قضية الطفلين وخالتهما : صحيفة أثير

2021-06-11T16:00:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن التنمية الاجتماعية توضح حول قضية الطفلين وخالتهما والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

رصد – أثير

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية توضيحًا قالت فيه بأنها تابعت مقطع الفيديو للمواطنة (خالة الأطفال) التي زعمت فيه أن أبناء أختها تعرضوا للإساءة.

وذكرت الوزارة بأنها تابعت قضية الأطفال منذ نهاية عام 2018، حيث تم إيداع الأطفال في تلك الفترة بدائرة الحماية الأسرية التابعة للوزارة لحين البت في القضية من قبل الجهات المختصة، وبناء على توصية مندوب حماية الطفل صدر قرار قضائي من الادعاء العام بتسليم الأطفال لخالتهم.

خبر التنمية الاجتماعية توضح حول قضية الطفلين وخالتهما

وأضافت الوزارة بأنه في بداية عام 2021م تقدمت أم الأطفال بدعوى قضائية (شرعية) لحضانة الأطفال وصدر ابتدائي مؤيد بحکم الاستئناف بحضانة الأم للأطفال ونفاذا لحكم القضاء تم تسليم الأطفال للأم، وعلى ضوء مراجعة خالة الأطفال للوزارة قامت الوزارة بزيارة الأطفال بمحل إقامتهم بعد تنفيذ الحكم القضائي لمتابعة أحوالهم واستقرارهم الأسري.

وأشارت الوزارة بأنه اتضح أن الأطفال في بيئة آمنة ووضع مستقر، وأكدت بأنها على متابعة مستمرة للمواضيع والقضايا التي تخص الأطفال، من باب توفير الحماية والرعاية لهم حفاظا على حقوقهم التي كفلها القانون.

ودعت الوزارة الجميع للتبليغ عن القضايا التي تخص الأطفال على الرقم 1100.

كانت هذه تفاصيل التنمية الاجتماعية توضح حول قضية الطفلين وخالتهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 04:00 م