الزمالك يضحي بثنائي أجنبي من أجل بديل ساسي! : سبورت360

2021-06-11T18:28:39+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الزمالك يضحي بثنائي أجنبي من أجل بديل ساسي! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – يدرس مسؤولو نادي الزمالك، التحرك رسمياً لضم وليد الكرتي نجم خط وسط نادي الوداد البيضاوي المغربي، والذي يلعب في نفس مركز التونسي فرجاني ساسي.

فرجاني ساسي يرحل عن الزمالك

وأعلن ساسي الرحيل عن الزمالك، حيث كتب رسالة عاطفية عبر “تويتر” أشار فيها إلى اعتزازه بالفترة التي أمضاها ضمن صفوف الفريق الأبيض، فيما تأكد رحيل اللاعب بعد إعلان محمد عواد حارس المرمى الحصول على القميص رقم 13.

خبر الزمالك يضحي بثنائي أجنبي من أجل بديل ساسي!

ووضع مسؤولو الزمالك أكثر من بديل لساسي في الفترة المقبلة، كان أبرزهم وليد الكرتي نظرا لقدراته الهائلة في وسط الملعب الدفاعي والهجومي وصناعة العديدة من الفرص التهديفية والتسجيل أيضا.

وجاء العرض المقترح من الزمالك لضم الكرتي ليشمل الاستغناء نهائيا عن محمد أوناجم المعار للوداد، مع انتقال مغربي آخر وهو حميد أحداد دون أي مقابل مادي نظراً للظروف التي يمر بها النادي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يضحي بثنائي أجنبي من أجل بديل ساسي! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 06:28 م