الزمالك يستعيد نجمه في مباراة أسوان : سبورت360

2021-06-11T18:28:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الزمالك يستعيد نجمه في مباراة أسوان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات نجمه وقائده محمود عبدالرازق شيكابالا، خلال مباراة أسوان المقبلة.

ويستضيف الزمالك فريق أسوان مساء الجمعة المقبل بملعب القاهرة الدولي، بمنافسات الجولة رقم 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

وغاب شيكابالا عن مباراة الزمالك الودية أمس الخميس أمام دجلة والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين، بسبب الاصابة التي لحقت به مؤخراً.

شيكابالا يعود للزمالك في مباراة أسوان

خبر الزمالك يستعيد نجمه في مباراة أسوان

ومن ناحية أخرى، يتمسك مسئولو نادي الزمالك، باستمرار محمود حمدي الونش، مدافع الفريق في صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، عقب تلقيه عدة عروض خليجية أبرزها من النصر السعودي مؤخرا.

وطالبت إدارة نادي الزمالك من محمود حمدي الونش، غلق ملف الرحيل عن الفريق في الفترة الحالية والتركيز على مشواره مع الأبيض في بطولتي الدوري وكأس مصر.

وأبلغت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، محمود حمدي الونش، بصعوبة رحيله عن الفريق في الفترة الحالية، بسبب استمرار الموسم بحسب جريدة الوطن المصرية.

ووعدت إدارة نادي الزمالك، محمود حمدي الونش، بتعديل عقده وتمديده في الفترة القليلة المقبلة ما يتناسب مع إمكانياته الفنية ودوره الأساسي في الفريق، لأنه يحصل على راتب زهيد حاليا وهو بقيمة 3 ملايين جنيه مصري.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستعيد نجمه في مباراة أسوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 06:28 م