وليد الفراج يعلن موعد عودته للظهور على الشاشات من جديد : موقع الدوري السعودي

2021-06-11T19:12:08+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وليد الفراج يعلن موعد عودته للظهور على الشاشات من جديد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن موعد ظهوره في برنامجه الرياضي الجديد. بعد غياب دام مدة تقترب من الشهر. منذ ظهوره الأخير.

وأكّد الإعلامي الرياضي أنّ عودته إلى الشاشات من جديد ستكون بعد ثمانية أسابيع عبر فضائية “MBC ACTION”. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويت قائلًا:

“باقٍ من الزمن 8 أسابيع ونعود إليكم بشاشة جديدة وشكل جديد وعلى العهد باقون.

خبر وليد الفراج يعلن موعد عودته للظهور على الشاشات من جديد

وكان الإعلامي الرياضي وليد الفراج قد وجّه رسالة وداعية إلى متابعيه عبر برنامجه “الدوري مع وليد” المذاع على شبكة “SBC” كما أكّد أنّه سينتقل إلى تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر يلعب المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب سنغافورة مساء اليوم الجمعة على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض في تمام الساعة الـ9:00 م بتوقيت مكة المكرمة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022 وكأس أمم آسيا 2023 بالصين.

يمكنك شراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام سنغافورة بالضغط هنا.

اقرأ أيضًت في موقع أخبار الدوري السعودي للمحترفين:

مدافع ريال مدريد السابق مطروح على طاولة النصر مجانًا (طالع التفاصيل).

الاتحاد الآسيوي يتخذ قرارًا هامًا قبل استئناف دوري أبطال آسيا هذا الموسم (طالع التفاصيل).

كانت هذه تفاصيل وليد الفراج يعلن موعد عودته للظهور على الشاشات من جديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 07:12 م