تفاصيل مثيرة يكشفها رئيس الموساد الإسرائيلي السابق عن عملية الحصول على وثائق “النووي الإيراني” : صحيفة الوئام

2021-06-11T21:25:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تفاصيل مثيرة يكشفها رئيس الموساد الإسرائيلي السابق عن عملية الحصول على وثائق “النووي الإيراني” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

نقلت صحف إسرائيلية عن  رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي السابق يوسي كوهين تفاصيل جديدة حول تمكن الجهاز من الحصول على وثائق تتعلق بالبرنامج النووي الإيراني.

وكشف كوهين عن تفاصيل هجمات يعتقد أن إسرائيل شنتها ضد أهداف وشخصيات مرتبطة بالبرنامج النووي الإيراني.

ونقلت عنه القناة الـ12 الإسرائيلية أن إسرائيل أقدمت على عملية اقتحام الأرشيف النووي الإيراني في قلب العاصمة طهران، والذي كان موجودا داخل مقر في إحدى ضواحي طهران، واحتوى على أسرار المشروع النووي الإيراني، وكيف تم تهريبه رقميا إلى إسرائيل.

وتابع قائلا: عرفنا إنهم يحتفظون بالأسرار النووية في مستودع، وعملنا على إفراغ محتوياته في عملية استغرقت 7 ساعات لم يعرف عنها الإيرانيون إلا في صباح اليوم التالي، وعندها أغلقوا جميع نقاط الخروج من البلاد.

خبر تفاصيل مثيرة يكشفها رئيس الموساد الإسرائيلي السابق عن عملية الحصول على وثائق “النووي الإيراني”

وعن تفاصيل الملية قال كوهين :” حيّد الفريق، المجند من قبل الموساد، أجهزة الإنذار وإزالة أبواب المستودع وفتح 32 خزانة تحتوي على المواد التي تقدر بـ 50 ألف مستند”.

كما نوّه أن جميع العناصر المكلفين بالعملية، وهم ليسوا من الإسرائيليين، على قيد الحياة وبصحة جيدة، وبعضهم بحاجة إلى إخراجهم من إيران.

 

تفاصيل مثيرة يكشفها رئيس الموساد الإسرائيلي السابق عن عملية الحصول على وثائق “النووي الإيراني” صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل مثيرة يكشفها رئيس الموساد الإسرائيلي السابق عن عملية الحصول على وثائق “النووي الإيراني” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 09:25 م