السيسي يؤكد اعتزازه بالعلاقات بين مصر والسعودية : صحيفة البيان

2021-06-11T22:00:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السيسي يؤكد اعتزازه بالعلاقات بين مصر والسعودية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في شرم الشيخ (شمال شرق)، اليوم، "اعتزازه الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على المستويين الرسمي والشعبي".

وقال السيسي، في حسابه على "فيسبوك": "سعدت، اليوم، بلقاء أخي الأمير محمد بن سلمان، وقد تركز  لقاؤنا على بحث سُبل تطوير العلاقات المشتركة بين البلدين".

وأضاف: "كما توافقت الرؤى حول القضايا الإقليمية والدولية محل الإهتمام المشترك، وأؤكد اعتزازي الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على المستويين الرسمي والشعبي".

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الرئاسة المصرية، السفير بسام راضي، في بيان مقتضب على "فيسبوك": "لقاء الأشقاء اليوم في شرم الشيخ بين السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية".

خبر السيسي يؤكد اعتزازه بالعلاقات بين مصر والسعودية

كما قال ولي العهد السعودي، في صفحته على "فيسبوك": "لقاء أخوي في ‫شرم الشيخ رفقة الرئيس المصري عبدالفتاح ‫السيسي".

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل السيسي يؤكد اعتزازه بالعلاقات بين مصر والسعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 10:00 م