الفنانة أمينة خليل سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان‎ : العرب اليوم

2021-06-13T02:55:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الفنانة أمينة خليل سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان‎ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

انضمت النجمة المصرية أمينة خليل لقائمة نجوم "سفراء النوايا الحسنة"، بعد الإعلان رسميا عن تعيينها سفيرا فخريا لصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر.

أمينة خليل ستشارك في حملة لتوعية الفتيات والمراهقين

خبر الفنانة أمينة خليل سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان‎

حفل تنصيب أمينة خليل كسفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، سيقام الاثنين المقبل بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، بحضور الأمين العام المساعد للأمم المتحدة السيد إب بيترسون، والمدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان للدول العربية د.لؤي شبانه، وممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر السيدة فريدريكا ميجر، ورئيس وفد الإتحاد الأوروبي في مصر كريستيان برجر، ووزير الشباب والرياضة المصري د.أشرف صبحي ود.مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في مصر.

يذكر أن برنامج صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر سيدشن خطة للمساعدة في تحقيق أهداف "رؤية مصر٢٠٣٠" والفئات المستهدفة من البرنامج هي النساء والمراهقين والشباب، ولا سيما الفئات الأكثر احتياجًا، بما في ذلك ذوي الإعاقة والمجتمعات الريفية والمهاجرون والأشخاص المتضررون من حالات الطوارئ.

وستتم الاستعانة بأمينة خليل ضمن خطة "غير تقليدية" للتوعية بقضايا الصحة الجنسية والإنجابية، والترويج لخطة تنظيم الأسرة، وهي حركة عالمية تدعم حقوق النساء والفتيات في أن يقررا بحرية متى وعدد الأطفال الذين يريدون إنجابهم.كما ستشارك في خطط البرنامج لبناء القدرة على التكيف وتوقع الصدمات التي يمكن أن تقوض التقدم، سواء كانت ناتجة عن مخاطر طبيعية أو عدم استقرار، وتُقديم المساعدة الإنسانية.

كانت هذه تفاصيل الفنانة أمينة خليل سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان‎ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 02:55 ص