فيديو - الدليل من الهلال .. النصر سيكوش على كافة البطولات : جول دوت كوم

2021-06-13T10:16:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فيديو - الدليل من الهلال .. النصر سيكوش على كافة البطولات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

فيديو | الدليل من الهلال .. "النصر سيكوش على كافة البطولات"

زهيرة عادل

آخر تحديث

قبل دقيقتين

٠٧:١٣

١٣ يونيو ٢٠٢١

Al Nassr Twitter

العالمي لم يحصد سوى بطولة وحيدة في موسم 2020-21

خبر فيديو - الدليل من الهلال .. النصر سيكوش على كافة البطولات

يرى الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل أن نادي النصر السعودي سيحصد كافة البطولات خلال السنوات العشر المقبلة، مستشهدًا بدليل من الغريم التقليدي نادي الهلال.

العالمي خرج الموسم المنقضي من كافة البطولات باستثناء بطولة السوبر المحلي، التي حققها في يناير الماضي بالفوز أمام الزعيم.

اقرأ أيضًا |

فيديو | خاص | براداريتش: النصر الأقوى والفارق كبير بين السعودية وأوروبا

اختيارات المحررين

وقال المريسل، خلال تصريحاته لقناة "24 الرياضية": "النصر سيكوش على كافة البطولات، أنا أتحدث عن مشروع النصر 2030، وعندما صرحت التصريح نفسه من قبل لم أكن أتحدث عن الموسم المنقضي، فليس هناك عاقل يقول هذا الكلام، بل أتحدث عن مرحلة زمنية قادمة".

وأضاف: "أقول النصر سيكوش وفقًا لمتوسط أعماره، عن عمل إداري مميز، حتى عن متوسط أعمار المنافسين للنصر، فمتوسط أعمار لاعبي الهلال المميزين 30-31 سنة، إنما متوسط أعمار لاعبي النصر 24-25 سنة، وهنا الفارق".

يذكر أن العالمي أنهى الموسم المنقضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز السادس برصيد 46 نقطة، ليغيب عن النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا إلا إذا حقق لقب النسخة الجارية.

وأبرم النصر حتى الآن استعدادًا للموسم الجديد صفقتين؛ هما البرازيلي أندرسون تاليسكا قادمًا من جوانجزو الصيني، والكاميروني فينسنت أبو بكر قادمًا من بشكتاش التركي.

لكن النادي العاصمي لم ينجح في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تمكنه من إبرام صفقات صيفية، وأمامه مهلة فقط حتى 21 من أغسطس المقبل، كي يسدد ديونه ويسجل صفقات جديدة.

كانت هذه تفاصيل فيديو - الدليل من الهلال .. النصر سيكوش على كافة البطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 10:16 ص