وزيرة التخطيط: تمثيل أكبر للمجتمع في إعداد التقرير الطوعي  : بوابه اخبار اليوم

2021-07-22T20:36:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزيرة التخطيط: تمثيل أكبر للمجتمع في إعداد التقرير الطوعي  والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن النتائج الرئيسة للنهج التشاركي الذي تم اتباعه في إعداد التقرير الوطني الطوعي؛ تضمنت ضمان وجود تمثيل وتكامل أكبر لجميع أصحاب المصلحة.

وأضافت الوزيرة، أن التقرير يمثل مجهودات الدولة المصرية ككل وليس الحكومة فقط، بالإضافة إلى بناء قاعدة بيانات شاملة للمبادرات المُنفذة على أرض الواقع، وكذلك تعزيز وتعميم مبادئ التنمية المستدامة وتكوين قاعدة تفاعلية مع أصحاب المصلحة وتشجيع الشركات والجهات على المشاركة في أنشطة التنمية المستدامة الأخرى.

خبر وزيرة التخطيط: تمثيل أكبر للمجتمع في إعداد التقرير الطوعي 

ومن ضمن الدول المشاركة التي قامت بعرض تجربتها العراق والسويد وبوتان وأنتيغوا وبربودا، وآسيا والمحيط الهادئ، حيث مثلت كل دولة القارة التي تنتمي إليها، وجاءت دعوة مصر في إطار التعاون الوثيق مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأفريقيا.

أقرا ايضا التخطيط: اعتماد «حياة كريمة» مبادرة عالمية لنجاحها في خفض الفقر بالقرى

كانت هذه تفاصيل وزيرة التخطيط: تمثيل أكبر للمجتمع في إعداد التقرير الطوعي  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 08:36 م