مفتل طفل واصابة آخر جراء اندلاع حريق داخل مخيم للنازحين في السليمانية في العراق : العرب اليوم

2021-07-22T20:45:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مفتل طفل واصابة آخر جراء اندلاع حريق داخل مخيم للنازحين في السليمانية في العراق والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

  أفاد مصدر أمنى عراقى اليوم الخميس باندلاع حريق في مخيم أشتي للنازحين في محافظة السليمانية، مشيرا إلى وقوع ضحايا بينهم أطفال.  وقال المصدر - حسبما نقلت قناة السومرية نيوز - إن "مخيم أشتي للنازحين في محافظة السليمانية شهد اندلاع حريق في عدد من الخيم بسبب ماس كهربائي. وأشار المصدر إلى أن الحريق أودى بحياة طفل وإصابة آخر كحصيلة أولية، مؤكدا أن الأطفال من سكنة محافظة صلاح الدين ناحية يثرب و أطراف الدجيل". 

  وبين المصدر أن "فرق الإطفاء هرعت إلى مكان الحادث لإطفاء الحريق ومنع انتشاره إلى باقي المخيم".   يشار إلى أن مخيم أشتي في السليمانية، قد شهد عدة حرائق في أوقات سابقة وأغلبها بسبب ماس كهربائي وسوء إدارة المخيم.

خبر مفتل طفل واصابة آخر جراء اندلاع حريق داخل مخيم للنازحين في السليمانية في العراق

:

العراق تعلن تجدد الاشتباكات في السليمانية والأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع

إصابة 6 أشخاص في انفجار في منطقة قراتشاي-تشيركيسيا جنوب روسيا

كانت هذه تفاصيل مفتل طفل واصابة آخر جراء اندلاع حريق داخل مخيم للنازحين في السليمانية في العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 08:45 م