مفوضة أممية سابقة لحقوق الإنسان ستقود التحقيق بشأن جرائم إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة : جريدة القدس العربي

2021-07-22T20:55:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مفوضة أممية سابقة لحقوق الإنسان ستقود التحقيق بشأن جرائم إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

جنيف: أعلنت الأمم المتحدة، الخميس، أن المفوضة السامية السابقة لحقوق الإنسان نافي بيلاي سترأس لجنة التحقيق الدولية بشأن انتهاكات حقوق الإنسان المرتكبة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وإسرائيل. وأوضحت المفوضية السامية لحقوق الإنسان أن العضوين الآخرين في هذه اللجنة التي أنشأها مجلس حقوق الإنسان في أيار/مايو بعد نزاع دام بين إسرائيل والفلسطينيين، هما الهندي ميلون كوثاري […]

خبر مفوضة أممية سابقة لحقوق الإنسان ستقود التحقيق بشأن جرائم إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة

مفوضة أممية سابقة لحقوق الإنسان ستقود التحقيق بشأن جرائم إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل مفوضة أممية سابقة لحقوق الإنسان ستقود التحقيق بشأن جرائم إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 08:55 م