لجان تفتيش بـ«المترو» لضبط «المزوغين» من ثمن التذكرة- خاص : بوابه اخبار اليوم

2021-07-22T21:00:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لجان تفتيش بـ«المترو» لضبط «المزوغين» من ثمن التذكرة- خاص والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشف أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، عن تشكيل لجان تفتيش بمحطات مترو الأنفاق عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، من أجل ضبط المتهربين من قطع التذاكر. 

وقال "بكير" لـ "بوابة أخبار اليوم"، إن هذه اللجان ستقوم بأعمال التفتيش في المحطات والقطارات من أجل ضبط المتهربين وتوقيع غرامات مالية قدرها 50 جنيها للغرامة الواحدة، بسبب التهرب من دفع قيمة التذكرة. 

وشدد متحدث مترو الأنفاق على ضرورة احترام جميع جمهور المترو اللوائح الخاصة به، والتي من بينها دفع قيمة التذكرة منعا للغرامة، أو تحرير محاضر ضد المتهربين.

خبر لجان تفتيش بـ«المترو» لضبط «المزوغين» من ثمن التذكرة- خاص

كان "بكير" قد أكد انتظام حركة مترو الأنفاق خلال ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، مؤكدا أنه يتم الدفع ب 962 رحلة بالخطين الأول "المرج- حلوان" والثاني "شبرا الخيمة-المنيب" خلال اليوم الواحد، بواقع 496 بالخط الأول و466 بالثاني، لنقل أكبر عدد من الركاب المحتفلين بالعيد. 

وأشار إلى الدفع بالقطارات المكيفة خلال أيام العيد للتخفيف على الركاب، جنبا إلى جنب مع انتشار فرق الإسعاف وكذلك فرق الطوارئ والصيانة الفنية للتعامل مع أي أمر طارىء. 

وذكر أن أخر ميعاد لعمل آخر قطار مترو الساعة 1 صباحا، فيما يعمل أول قطار في اليوم التالي في تمام 5 وربع صباحا.

كانت هذه تفاصيل لجان تفتيش بـ«المترو» لضبط «المزوغين» من ثمن التذكرة- خاص نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 09:00 م