أولمو: طاهر محمد طاهر استحق الطرد في مُباراة مصر وإسبانيا : سبورت360

2021-07-22T21:04:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أولمو: طاهر محمد طاهر استحق الطرد في مُباراة مصر وإسبانيا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- عبر داني أولمو، نجم مُنتخب إسبانيا الأولمبي، عن رأيه بأن نجم مُنتخب مصر الأولمبي والنادي الأهلي طاهر محمد طاهر استحق الطرد في مُباراة المُنتخبين في أولمبياد طوكيو.

وكان مُنتخب مصر قد نجح في فرض نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في أول مُباريات المُنتخبين في مُسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الصيفية.

أولمو: كنا نعلم أن مصر ستُدافع أمامنا

خبر أولمو: طاهر محمد طاهر استحق الطرد في مُباراة مصر وإسبانيا

وشهد الشوط الأول لقطة مُثيرة كان بطلها طاهر محمد طاهر بعد تدخله على داني سيبايوس لاعب إسبانيا ليخرج من المُباراة مُصاباً بعد تلك اللقطة، ولم ينل “طاهر” سوى بطاقة صفراء.

وقال أولمو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد بدا لي غريباً أن الحكم لم يُراجع البطاقة الصفراء بعد الرؤية عبر تقنية الفيديو (الفار)، ليس هناك شك أن هذا التدخل هو سبب للطرد”.

وعلق أولمو على التعادل مع مصر قائلاً :”من الواضح أن تلك النتيجة ليست هي ما أردناها، حيث أردنا الفوز كما هو المُعتاد، كُنا نعلم أن مصر ستميل للدفاع، ولكن كان علينا أن نلعب كما المعتاد، وأن نستخدم أسلحتنا”.

كانت هذه تفاصيل أولمو: طاهر محمد طاهر استحق الطرد في مُباراة مصر وإسبانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 09:04 م