شركة صينية مُدرجة على القائمة الأمريكية السوداء تلعب دوراً محورياً في تسويق نفط إيران وفنزويلا : جريدة القدس العربي

2021-07-22T21:16:52+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شركة صينية مُدرجة على القائمة الأمريكية السوداء تلعب دوراً محورياً في تسويق نفط إيران وفنزويلا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

لندن/سنغافورة/مكسيكو سيتي – رويترز: أبلغت سبعة مصادر مُطَّلِعة رويترز أن شركة لوجستيات صينية أصبحت لاعباً محورياً في توريد نفط إيران وفنزويلا الخاضع لعقوبات، حتى بعدما أدرجتها واشنطن على قائمة سوداء قبل عامين لتعاملها في الخام الإيراني. لم ينل تعاظم دور شركة «تشينا كونكورد بتروليوم (سي.ٍسي.بي.سي)» ودخولها في مجال التجارة مع فنزويلا التغطية الإعلامية من قبل، […]

خبر شركة صينية مُدرجة على القائمة الأمريكية السوداء تلعب دوراً محورياً في تسويق نفط إيران وفنزويلا

شركة صينية مُدرجة على القائمة الأمريكية السوداء تلعب دوراً محورياً في تسويق نفط إيران وفنزويلا first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل شركة صينية مُدرجة على القائمة الأمريكية السوداء تلعب دوراً محورياً في تسويق نفط إيران وفنزويلا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 09:16 م