فعلها الأهلي .. الراقي يعلن عن التعاقد مع البرازيلي باولينيو : جول دوت كوم

2021-07-22T21:21:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فعلها الأهلي .. الراقي يعلن عن التعاقد مع البرازيلي باولينيو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

فعلها الأهلي .. الراقي يعلن عن التعاقد مع البرازيلي باولينيو

أحمد رفعت

آخر تحديث

قبل ٣٤ دقيقة

١٧:٤٦

٢٢ يوليو ٢٠٢١

©Getty Images

الأهلي يضم النجم البرازيلي باولينيو

خبر فعلها الأهلي .. الراقي يعلن عن التعاقد مع البرازيلي باولينيو

أعلن النادي الأهلي، عن التعاقد مع البرازيلي باولينيو، لاعب وسط نادي جوانزهو الصيني السابق، لينضم لصفوف الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون باولينيو هو الصفقة الثانية للراقي.

حسم الأمر نهائيًا .. هاسي يستقر على مصير ميتريتسا مع الأهلي

اختيارات المحررين

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يعلن خلاله عن التعاقد مع باولينيو، وذلك بطريقة مبتكرة.

واستغل الأهلي الوسم الذي أطلقه جماهير ناديه، والذي حمل اسم "خلصوا مع باولينيو"، ليعلق عليه الأهلي قائلًا: "تتحقق الأماني بتشكيل بعض الكلمات".

وبذلك ينجح الأهلي في إتمام التعاقد مع باولينيو، بعد صراع مع العديد من الأندية، منها أندية الاتحاد والنصر اللذان تفاوضا مع اللاعب، بالإضافة إلى العروض الأخرى التي وصلت له.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن باولينيو يمتلك عروضًا من أندية تركية، وأيضًا عرضًا من نادي كورينثيانز البرازيلي للحصول على خدماته، ليحسم مسؤولي الأهلي التعاقد معه.

كانت هذه تفاصيل فعلها الأهلي .. الراقي يعلن عن التعاقد مع البرازيلي باولينيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 09:21 م