تركي آل الشيخ ينشر فيديو عن وصول جورج وسوف إلى جدة ويعلق : العرب اليوم

2021-07-22T21:55:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تركي آل الشيخ ينشر فيديو عن وصول جورج وسوف إلى جدة ويعلق والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مقطع فيديو عن وصول الفنان السوري، جورج وسوف، إلى مدينة جدة.وعلق تركي آل الشيخ على مقطع الفيديو قائلا: "سلطان الطرب جورج وسوف في جدة.. فرحتي لا توصف بأول حفل في السعودية".وكان جورج وسوف قد نشر تغريدة في الـ17 من يوليو الجاري قال فيها: "موعدنا المقبل في مدينة جدة في 23/7 ".من جهته علق سفير فرنسا في السعودية، لودوفيك بولي، على مقطع الفيديو قائلا: "لا أطيق الانتظار لأعجب بسلطان الطرب جورج وسوف في جدة! شكرا لمعالي تركي آل الشيخ وللهيئة العامة للترفيه على هذا البرنامج الصيفي الرائع مع أشهر أسماء الطرب العربي! الفن أكثر أهمية من أي وقت مضى ويساعد في الحفاظ على الأمل والتفاؤل!".

قد يهمك أيضا

خبر تركي آل الشيخ ينشر فيديو عن وصول جورج وسوف إلى جدة ويعلق

سعودية تشارك الفنان محمد حماقي الغناء في جدة وتبهر الجمهور

تركي آل الشيخ يفتتح المقر الجديد لشركة روتانا بالرياض

 

كانت هذه تفاصيل تركي آل الشيخ ينشر فيديو عن وصول جورج وسوف إلى جدة ويعلق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 09:55 م