ديباي: أريد اللعب مع ميسي.. ولا يمكنك قول لا لـ برشلونة : بطولات

2021-07-22T22:00:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ديباي: أريد اللعب مع ميسي.. ولا يمكنك قول لا لـ برشلونة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعرب ممفيس ديباي، عن امتنانه للانضمام إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، متحدثًا في المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبًا للفريق، بوجود رئيس النادي خوان لابورتا.

وانضم ديباي إلى برشلونة في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي.

وقال ديباي: "إنه لشرف كبير أن أكون هنا، حلم أصبح حقيقة، شكرًا جزيلًا للرئيس لابورتا على الجهود المبذولة للتوصل إلى هذا الاتفاق، وأنا هنا أخيرًا، الشغف الذي يتمتع به المشجعون والمدينة، الجميع يعرف أهمية هذا النادي".

وأضاف: أريد حقًا أن ألعب بكامب نو والجماهير حاضرة، أنا أتطلع حقًا إلى البدء مع الفريق شكرًا أيضًا للمدرب كومان على ثقته بي، إنه يعلم أنه بهذه الثقة التي يمنحها لي، يمكنني رد الجميل للنادي، وسوف يساعدني الله أيضًا".

وعن دور كومان في انضمامه للفريق، أفاد ديباي: "كنت سأحضر بدون كومان لأنك لا تستطيع أن تقول لا لبرشلونة، لكن كومان كان له دور مهم لأنه وضعني في مركز مهاجم، لقد جعلني أشعر بالراحة ويجب أن أفعل ذلك أشكره لهذا السبب".

وأكمل: "قبل أن ألعب كجناح أيسر وضعني في الوسط وقد نجح الأمر، لقد اتخذ خطوة ليوصلني إلى برشلونة وكنت مستعدًا منذ الموسم الماضي، لقد كان له تأثيره، لكنني كنت سأحضر على أي حال".

اقرأ أيضًا.. لابورتا يطمئن جماهير برشلونة بشأن تجديد عقد ميسي

خبر ديباي: أريد اللعب مع ميسي.. ولا يمكنك قول لا لـ برشلونة

وشدد ديباي: "تحقيق حلمي في سن 27 هو شيء مذهل ورائع للغاية، ويسعدني أن أكون هنا، والفريق جاهز للموسم الجديد والبدء في حصد الألقاب".

واستطرد لاعب برشلونة الجديد: "صحيح، جدي لم يعد هنا، لكنني متأكد من أنه سيكون فخورًا جدًا اليوم".

وأكد: "لطالما كان لدي طموح باللعب في أحد الأندية الكبرى في العالم، بعد الخسارة هنا أمام ليون، قلت لنفسي إنه يتعين علي دفع نفسي وأنا الآن هنا".

وانتقل ديباي للحديث عن ليونيل ميسي، الذي انتهى عقده مع برشلونة بالفعل: "أريد حقًا أن ألعب مع ليو، فأنا من أشد المعجبين به، لديه العديد من الصفات، ونود جميعًا أن نفعل ما يفعله، بالأمس رأيت جميع كرات ميسي الذهبية، وربما يحصل على واحدة أخرى قريبًا، اللعب مع ليو ميسي حلم".

وواصل: "إنه أسطورة ، لقد رأيت ما فعله في كوبا أمريكا، لذلك أنا حريص جدًا على اللعب معه، علي أن أركض فقط وأعلم أن الكرات ستأتي في النهاية".

وأشار ديباي: "القيمة التي قدمها للفريق لسنوات عديدة عالية للغاية، في ذلك اليوم في المتحف، رأيت كراته الذهبية وحفزتني، سيكون من دواعي سروري أن ألعب بجانبه".

وسُئل ديباي إذا كان قلقًا بشأن عدم القدرة على التسجيل، وأجاب: "لا، لست قلقًا على الإطلاق، أولاً أنا أركز على اللعبة، ثم قال الرئيس بالفعل إنهم يبحثون عن صيغ إبداعية أنا متأكد من أن الرئيس والمجلس سيهتمون بها، ومع عودة جماهير الملعب سيكون الوضع مختلفًا بالتأكيد ".

كانت هذه تفاصيل ديباي: أريد اللعب مع ميسي.. ولا يمكنك قول لا لـ برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 10:00 م