بركات: مواجهة مصر وأنجولا في برج العرب وأكرم توفيق لاعب كبير

2021-08-01T10:24:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بركات: مواجهة مصر وأنجولا في برج العرب وأكرم توفيق لاعب كبير والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

08:58 ص | الأحد 01 أغسطس 2021

محمد بركات

أخبار متعلقة

تحدث محمد بركات، مدير الكرة في منتخب مصر، عن خطة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج «أحلى صباح» والذي يقدمه أحمد حسام «ميدو» على إذاعة الشباب والرياضة، إن الفترة المقبلة ستشهد ضغطًا كبيرًا بسبب انشغال المنتخب بخوض أكثر من مباراة.

وأكد محمد بركات أن المنتخب سيخوض معسكره المقبل أول سبتمبر استعدادًا لمبارتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، مشيرًا إلى أن المنتخب سيلعب مباراته الأولى في مصر أمام أنجولا ثم يطير إلى أنجولا لخوض مباراة ثانية كما أن المنتخب سيبدأ لعب كأس العرب في نوفمبر بقطر.

خبر بركات: مواجهة مصر وأنجولا في برج العرب وأكرم توفيق لاعب كبير

منتخب مصر

محمد بركات يكشف عن ملعب مباراة مصر وأنجولا

وأضاف مدير الكرة في منتخب مصر: «مباراة مصر وأنجولا ستقام في استاد برج العرب.. لقد طلبنا خوض اللقاء في استاد القاهرة ولكن هناك إصلاحات، لذلك ستقام المباراة في استاد برج العرب الذي يشهد إصلاحات أيضًا ولكن سيكون جاهز وقت المباراة، ومن ثم سنطير إلى الجابون على متن طائرة خاصة».

وشدد: «سنسافر بطائرة خاصة إلى الجابون منعا لإرهاق اللاعبين ونسعي لتوفير كافة سبل الراحة للجميع». 

محمد شريف لاعب الأهلي

بركات: كنت أتمني اللعب بجوار محمد شريف وأكرم توفيق

وأكد محمد بركات، أن هدفه فى النجم الساحلي خلال نهائي بطولة أفريقيا هو الأغلى في مسيرته التاريخية.

وقال بركات: «هدفي أيضا في الزمالك خلال بطولة الدوري موسم 2012 عندما سجلت التعادل وانتهت المباراة 3/3 لأنه جاء فى الغريم التقليدي".

وأتم: «كنت أتمنى اللعب بجانب بجوار محمد شريف لأنه لاعب يملك إمكانيات كبيرة ونجح فى تطوير مستواه عندما خرج للإعارة في إنبي وأيضا أكرم توفيق لاعب كبير للغاية».

كانت هذه تفاصيل بركات: مواجهة مصر وأنجولا في برج العرب وأكرم توفيق لاعب كبير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 10:24 ص