شاهد.. رانيا يوسف تتالق بإطلالة جديدة من برشلونة 

2021-08-01T10:28:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد.. رانيا يوسف تتالق بإطلالة جديدة من برشلونة  والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

نشرت الفنانة رانيا يوسف عدة  صور  لها من أحدث إطلالاتها من عطلتها الصيفية فى إسبانيا وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت رانيا يوسف " Girls just want to have fun".

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة صيفية جذابة خلال قضاء عطلتها في إسبانيا،  مرتدية فستانًا أنيقًا بألوان مبهجة،  نالت إعجاب متابعيها.

والجدير بالذكر أنه  روجت رانيا يوسف، لمسلسل الحرامى الجزء الثانى، من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، ونشرت رانيا يوسف البوستر الأول للمسلسل وعلقت قائلة: «مسلسل الحرامي ٢ ... قريبآ».

خبر شاهد.. رانيا يوسف تتالق بإطلالة جديدة من برشلونة 

وتولى المُخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني من مسلسل الحرامى  للمسلسل بدلًا من المُخرج محمد سلامة، الذي كان مُنشغلًا بتصوير مسلسل «موسى»، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي 2020.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل الحرامى، حول الفنان أحمد داش الذي حاول سرقة شقة الفنان بيومي فؤاد وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه تم الإيقاع به، وتعلق بابنتهما رنا رئيس، ووقع في حبها، وذلك خلال 10 حلقات.

وشارك في تمثيل الجزء الأول من «الحرامى» كل من أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، منة عرفة، عبد الرحمن القليوبي، توني ماهر، صلاح عبد الله، محمد مهران، والمسلسل من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.

 

اقرأ أيضًا |رانيا يوسف ترد على تصريحات والدها: اللي بيلعب بالكلام في محاكم|| فيديو

كانت هذه تفاصيل شاهد.. رانيا يوسف تتالق بإطلالة جديدة من برشلونة  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 10:28 ص