إعادة تشكيل لجان «اتحاد الكرة».. عبد الفتاح للحكام وتأجيل المسابقات انتظارا لانتخابات الرابطة

2021-09-15T16:16:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إعادة تشكيل لجان «اتحاد الكرة».. عبد الفتاح للحكام وتأجيل المسابقات انتظارا لانتخابات الرابطة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تعيين الكابتن عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام على أن يتقدم بتشكيل اللجنة الجديد أول أكتوبر المقبل، فيما تستمر اللجنة الحالية لتسيير الأعمال حتى نهاية الشهر الحالي.

كما قرر الاتحاد تعيين المستشار محمد عبده صالح رئيسا للجنة الانضباط والدكتور عادل موسى رئيسا للجنة شئون اللاعبين والكابتن خالد كامل رئيسا للجنة مسابقات القسم الثاني والكابتن عادل محفوظ رئيسا للجنة مسابقات القسم الثالث ، فيما تم تأجيل النظر في لجنة مسابقات القسم الأول انتظارًا لانتخابات رابطة الأندية المقرر اقامتها الأحد المقبل.

خبر إعادة تشكيل لجان «اتحاد الكرة».. عبد الفتاح للحكام وتأجيل المسابقات انتظارا لانتخابات الرابطة

كما قرر الاتحاد المصري إرجاء تشكيل لجان فض المنازعات وتراخيص الأندية واللاعبين المحترفين والتطوير لوقت لاحق.

إصابة رئيس لجنة تخطيط الأهلي بفيروس كورونا

كانت هذه تفاصيل إعادة تشكيل لجان «اتحاد الكرة».. عبد الفتاح للحكام وتأجيل المسابقات انتظارا لانتخابات الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 04:16 م