السبت.. انطلاق أولى حلقات برنامج Doctors

2021-09-15T16:20:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السبت.. انطلاق أولى حلقات برنامج Doctors والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن : تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت قناة النهار البرومو الأول لبرنامج DOCTORS والذي يعد أكبر ملتقى طبي بالعالم العربي يعرض على الشاشة بشكل مختلف عن كافة البرامج الطبية التي قدمت من قبل، ويقدم من خلاله مجموعة من أفضل وأشهر أطباء مصر محتوى خدمي احترافي يقدم القيمة والمعلومة للمشاهد المصري والعربي، وذلك من خلفيتهم بأن الطب رسالة مهمة لا بد أن تصل بشكل مباشر للجمهور.

ويقدم البرنامج أطباء في عدد من المجالات المختلفة مثل: "التغذية، النساء والتوليد، التجميل والجلدية، الأسنان، والأطفال" لمدة 3 أيام في الأسبوع، ويتضمن فورمات البرنامج حضور الجمهور داخل الاستديو في سابقة تحدث لأول مرة في العالم العربي خلال هذه النوعية من البرامج.

خبر السبت.. انطلاق أولى حلقات برنامج Doctors

البرنامج من تقديم الإعلاميتان بميلا وجودي الخالدي، ومن المقرر طرحه السبت المقبل، هذا البرنامج يعد فورمات أجنبي لأول مرة عبر شاشة النهار الفضائية، كما أنه لأول مرة يقدم في مصر والوطن العربي.

كانت هذه تفاصيل السبت.. انطلاق أولى حلقات برنامج Doctors نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 04:20 م