اخبار مصر

حيل للاهتمام بالذات.. أهم عوامل النجاح في الحياة

مشاهدة او قراءة التالي حيل للاهتمام بالذات.. أهم عوامل النجاح في الحياة والان إلى التفاصيل :

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يسعى الجميع دائمًا إلى تحقيق النجاح، ولكن إذا أردت هذا عليك الاهتمام بنفسك، لأن الاهتمام بنفسك هو أهم عوامل النجاح في الحياة، كما أن التصالح مع النفس والسلام الداخلي، يساهمان في نجاح الأشخاص بقدر عال، وتبرز "البوابة نيوز" عدة خطوات، لتوضيح كيفية الاهتمام بالذات.

يعطي الاهتمام بالمظهرالانطباع الأول للآخرين عن الشخص، خاصة للذين لا يعرفونه، فهم يحكمون عليه من خلال مظهره، لذا فالاهتمام بالمظهر أمر بالغ الأهمية، ولكن كن حكيما ولا تسير وراء الموضة بشكل جنوني، وارتدي ما يليق بك وما يعبر عن شخصيتك الحقيقة ويلائم أبعاد جسدك، أي ارتدي ما يناسبك وليس ما يناسب وجهة نظر الآخرين، المهم أن تكون متناسقا وشكلك جذابا.

-العقل دائمًا بحاجة للتغذية كبقية أعضاء الجسد، وعند إهمال العقل وعدم تشغيله يدمر العقل وخمول نشاطه، وتنشيط العقل يتأتى بالاهتمام بالقراءة وتخصيص أوقات معينة لها، الاهتمام بما يقرأه المرء وما يشاهده، وعدم الاقتصار على مجال بعينه، والاضطلاع هام جدا في تغذية العقل وانفتاحه على كل المجالات ولو بمعلومات عن كل شيء، وهذه قاعدة تجني الكثير من الفائدة والمعرفة، وتصل لأعلى مراتب الاهتمام بالذات.

لاتضيع الوقت في الأمور الغير مفيدة، ولا تعتني بما لا يهمك وتضيع فيه وقتك هباء، فالوقت كنز تستفيد به إلى أقصى درجة، إن عرفت كيف تستغله جيدًا.

يؤثرون الأصدقاء علي نفسيتك بشكل كبير، وهناك علاقات تستنزفك وتثير غضبك، لذا فتش في علاقاتك واهتم بدائرة معارفك، العلاقات والصداقات إما أن تكون صحية وتجلب لصاحبها السعادة أو تجلب له الاكتئاب وشعور الضيق، ولا تحمل نفسك أشياء لا تطيقها، من أشخاص سيئون لا يصح أن يكونوا في دائرة علاقاتك.

تصالح مع نفسك وتقبلها كما هي، واسع لإسعاد نفسك، ولا تنتظر أحد يسعدك، افعل ما ترغب فيه وما يحلو لك، طالما لم يغضب الله ولم يهينك، لا تهتم بالآخرين على حساب نفسك، وكن داعما لنفسك دائما، دون اللجوء للغير لكي يكونوا لك سندا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حيل للاهتمام بالذات.. أهم عوامل النجاح في الحياة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز غرائب مصر 2021-9-15 74

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.