اخبار الصحافة العربية

لبنان.. حكومة ميقاتي تلتزم بإجراء الانتخابات في موعدها

مشاهدة او قراءة التالي لبنان.. حكومة ميقاتي تلتزم بإجراء الانتخابات في موعدها والان إلى التفاصيل :

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن وزير الإعلام جورج قرداحي قوله: "أنهت لجنة صياغة البيان الوزاري إقرار مسودة البيان، وسوف تناقش في جلسة مجلس الوزراء التي ستعقد عند الرابعة من بعد ظهر غد في قصر بعبدا ليتم إقرارها".

وأضاف: "على أمل أن تمثل الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب في بداية الأسبوع المقبل، لطلب نيل الثقة من السادة النواب على أساس هذا البيان الوزاري".

وتتضمن مسودة البيان التأكيد على التزام حكومة نجيب ميقاتي بإجراء الانتخابات التشريعية في موعدها المحدد.

كما تتعهد الحكومة بإعادة التفاوض مع الدائنين، للاتفاق على آلية لإعادة هيكلة الدين العام، إضافة إلى استئناف التفاوض مع صندوق النقد الدولي.

وتنص مسودة البيان الحكومي كذلك على الالتزام ببنود المبادرة الفرنسية، لوضع خطة إصلاحية.

يشار إلى أنه بعد 13 شهرا من المراوحة و3 رؤساء حكومات تم تكليفهم لتشكيل الحكومة العتيدة، أبصرت الحكومة اللبنانية، الأسبوع الماضي، النور وانعكس خبر تشكيلها إيجابا على الشارع اللبناني، وعلى معظم مواقع التواصل الاجتماعي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لبنان.. حكومة ميقاتي تلتزم بإجراء الانتخابات في موعدها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سكاي نيوز أخبار الشرق الأوسط الصحافة العربية 2021-9-15 106

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.