أقوى أسلحة الجيش المصري تشارك في مناورات عسكرية ضخمة

2021-09-15T18:41:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أقوى أسلحة الجيش المصري تشارك في مناورات عسكرية ضخمة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

نشرت القوات المسلحة المصرية، فيديو لمشاركة الجنود المصريين في فعاليات التدريب المشترك "النجم الساطع 2021 " بإحدى القواعد الجوية بأقوى الأسلحة المصرية.

#المتحدث_العسكرى : الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية ضمن فعاليات التدريب المشترك "النجم الساطع 2021 " بإحدى القواعد الجوية ...

إنستجرام : https://t.co/IuW9VBiCH0pic.twitter.com/jsXfgK5nvM

خبر أقوى أسلحة الجيش المصري تشارك في مناورات عسكرية ضخمة

— المتحدث العسكري (@EgyArmySpox) September 15, 2021

وشهد وزير الدفاع المصري محمد زكي عدد من الأنشطة التدريبية ضمن فعاليات التدريب المشترك "النجم الساطع 2021 " بإحدى القواعد الجوية المصرية والتي تنفذها عناصر من القوات الجوية للدول المشاركة في تدريبات "النجم الساطع 2021" التي تعد أضخم تدريبات تنفذها مصر.

واستمع وزير الدفاع المصري إلى شرح تفصيلي تضمن الأنشطة التدريبية التي يتم تنفيذها للوقوف على مدى جاهزية واستعداد الطيارين والأطقم الفنية والإطمئنان على مستوى التدريب والحالة الفنية والإدارية للأفراد في حضور كافة العناصر المشاركة بالتدريب من مختلف القواعد الجوية عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

كما شاهد بيانا عمليا لتجهيز وإقلاع ما يقرب من 85 طائرة من الطائرات المقاتلة المشاركة في تدريبات "النجم الساطع 2021" من القواعد الجوية المختلفة لتنفيذ أنشطة تدريبية مخططة بمناطق التدريب الجوي.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل أقوى أسلحة الجيش المصري تشارك في مناورات عسكرية ضخمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 06:41 م