ليبيا.. الخارجية الأمريكية : مفوضية الانتخابات جاهزة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في موعدها- (تغريدة)

2021-09-15T18:45:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ليبيا.. الخارجية الأمريكية : مفوضية الانتخابات جاهزة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في موعدها- (تغريدة) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

طرابلس-“القدس العربي”: قال مستشار وزارة الخارجية الأمريكية، ديريك شوليت، إن المفوضية الوطنية العليا للانتخابات جاهزة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات المقررة في 24 ديسمبر المقبل، موضحا أنه اطلع خلال زيارته لمقر المفوضية على تلك الاستعدادات. وعقد شوليت رفقة المبعوث الخاص سفير الولايات المتحدة لدى ليبيا، ريتشارد نورلاند، اليوم الأربعاء ، في العاصمة طرابلس اجتماعا مع […]

خبر ليبيا.. الخارجية الأمريكية : مفوضية الانتخابات جاهزة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في موعدها- (تغريدة)

ليبيا.. الخارجية الأمريكية : مفوضية الانتخابات جاهزة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في موعدها- (تغريدة) first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل ليبيا.. الخارجية الأمريكية : مفوضية الانتخابات جاهزة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في موعدها- (تغريدة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 06:45 م