كورتوا ينهال بالمديح على أنشيلوتي ويؤكد: ريال مدريد يسعى للفوز بكل البطولات هذا الموسم

2021-09-15T18:52:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كورتوا ينهال بالمديح على أنشيلوتي ويؤكد: ريال مدريد يسعى للفوز بكل البطولات هذا الموسم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، أن الملكي يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك قبل افتتاح مبارياته أمام إنتر ميلان مساء اليوم.

ريال مدريد يحل ضيفًا على إنتر ميلان في ملعب جوسيبي مياتسا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم.

طالع أيضًا.. كورتوا بعد التجديد: أمنيتي الفوز بـ دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

وقال كورتوا في تصريحات لصحيفة "ABC" الإسبانية: "هدفنا هو الخروج والمنافسة على كل شيء، ولا توجد لدينا خطط لبطولة ما، الهدف دائمًا هو الفوز بكل شيء".

خبر كورتوا ينهال بالمديح على أنشيلوتي ويؤكد: ريال مدريد يسعى للفوز بكل البطولات هذا الموسم

وأضاف: "لإثبات سبب وجود 13 لقبًا من دوري أبطال أوروبا، علينا أن نقاتل لتحقيق اللقب هذا الموسم أيضًا، هذه البطولة ذات سحر خاص بالنسبة لنا، ونريد دائمًا الفوز بها".

وأشار كورتوا: "لن أتحدث عن الهوس بالنسبة لي، لكن بالطبع أريد تحقيق هذا اللقب، لقد كنت محظوظًا بالفوز بالألقاب في كل بلد لعبت فيه، لكنني أسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا".

وأردف بالحديث عن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق: "إنه شخص هادئ ولديه أفكار واضحة جدًا، يعرف كيف ينقلها واللاعب يشعر بالأمان والطمأنينة معه، بالإضافة إلى ذلك، فإن معرفته بالنادي وبعض اللاعبين في الفريق جعلت كل شيء أسهل بكثير، ولم يكن بحاجة إلى فترة من التكيف، بالإضافة إلى أنه من الناحية الفنية يعرف كيف يكون عمليًا في قراراته".

واختتم: "كل مدرب لديه أفكاره ويحاول تنفيذها في الملعب، وأعتقد أن كارلو جاء ليضيف ويحصل على أفضل النتائج من كل لاعب، كما أن كارلو ذكي للغاية ويعرف طريقة الفوز باستخدام ما نجح فيه السنوات الماضية".

كانت هذه تفاصيل كورتوا ينهال بالمديح على أنشيلوتي ويؤكد: ريال مدريد يسعى للفوز بكل البطولات هذا الموسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 06:52 م