مراهق يدخل المستشفى لإدمانه على لعبة "فورت نايت"

2021-09-15T19:00:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مراهق يدخل المستشفى لإدمانه على لعبة "فورت نايت" والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

وتم إرسال المراهق البالغ من العمر 15 عامًا إلى المستشفى لتلقي العلاج لمدة شهرين بسبب "إدمان سلوكي شديد على لعبة الفيديو فورت نايت".

وبحسب الخدمة الصحفية في جامعة "جاومي" الإسبانية، فقد أجريت الدراسة من قبل مستشفى مقاطعة كاستيلون وجامعة جاومي ومستشفى جامعة كاستيلون.

وقالت الجامعة إن "هذه هي أول حالة منشورة في العالم لمراهق احتاج إلى دخول المستشفى لإدمانه على لعبة فيديو فورتنايت، حيث لم تجد مجموعة الباحثين أي روابط سابقة منشورة في قواعد البيانات الرئيسية المدروسة".

ومن الأعراض التي سببت دخول المراهق إلى المشفى، أنه لم يغادر المنزل لفترة طويلة، وتجنب التواصل مع الآخرين، ورفض الاتصال بالخدمات الطبية، ولم يبد اهتمامًا بما يحدث حوله، وأظهر انتقائية كبيرة في أذواقه، وكانت أنشطته محدودة، وكان يعاني من اضطراب في النوم، ولا يهتم بأمر النظافة الشخصية وتم تشخيصه باضطراب طيف التوحد واضطراب القلق الاجتماعي واضطراب الحزن المعقد بسبب فقدان والدته (توفيت قبل عام بسبب مرض السرطان بعد عامين من المرض).

خبر مراهق يدخل المستشفى لإدمانه على لعبة "فورت نايت"

جهّز دفاعاتك وادخل العالم الموازي.

هبطت المكعبات على الجزيرة والأمر منوط بنا للقتال من أجل إنقاذ الجزيرة... قبل فوات الأوان. #FortniteCubed pic.twitter.com/dYS8VSg4w3

— FortniteME (@FortniteME) September 13, 2021

​وغالبا ما تسبب الألعاب الإلكترونية تأثيرات سلبية مثل التعلق الشديد بالهاتف واضطراب النوم ووجع الظهر. 

كانت هذه تفاصيل مراهق يدخل المستشفى لإدمانه على لعبة "فورت نايت" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 07:00 م