ولي العهد يطلق برنامج تنمية القدرات البشرية.. 89 مُبادرة تحقق 16 هدفًا استراتيجيًا

2021-09-15T19:10:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ولي العهد يطلق برنامج تنمية القدرات البشرية.. 89 مُبادرة تحقق 16 هدفًا استراتيجيًا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأربعاء، برنامج تنمية القدرات البشرية أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، بهدف تعزيز تنافسية المواطن السعودي محليًا وعالميًا.. وتشتمل استراتيجية البرنامج ثلاث ركائز رئيسية وهي تطوير أساس تعليمي متين ومرن للجميع، والإعداد لسوق العمل المستقبلي محلياً وعالمياً، وإتاحة فرص التعلم مدى الحياة.وتتضمن خطة البرنامج 89 مُبادرة بهدف تحقيق 16 هدفًا استراتيجيًا من أهداف رؤية المملكة 2030.وقال سمو ولي العهد، إنه  تم تطوير هذا البرنامج ليلبي احتياجات وطموح جميع شرائح المجتمع، من خلال تطوير رحلة تنمية القدرات البشرية بداية من مرحلة الطفولة، مروراً بالجامعات والكليات والمعاهد التقنية والمهنية، وصولاً إلى سوق العمل.

خبر ولي العهد يطلق برنامج تنمية القدرات البشرية.. 89 مُبادرة تحقق 16 هدفًا استراتيجيًا

كانت هذه تفاصيل ولي العهد يطلق برنامج تنمية القدرات البشرية.. 89 مُبادرة تحقق 16 هدفًا استراتيجيًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 07:10 م