أدهم بن تركي لـ الرؤية : دور مأمول للقطاع الصناعي في قيادة التعافي الاقتصادي

2021-09-15T20:25:13+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أدهم بن تركي لـ الرؤية : دور مأمول للقطاع الصناعي في قيادة التعافي الاقتصادي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 

 

في تصريحات خاصة لـ"الرؤية"، أشاد صاحب السُّمو السيد الدكتور أدهم بن تركي آل سعيد، بما تمخضت عنه أعمال الدورة العاشرة من أعمال مُنتدى الرؤية الاقتصادي وتركيزه على القطاع الصناعي، مُؤكدًا الدور البارز للصناعات التحويلية في تحقيق التعافي الاقتصادي، بعد الصدمة التي تلقاها في عام 2020 بسبب جائحة كورونا.

وقال سُّمو السيد الدكتور إنَّ الارتفاع الذي تشهده أسعار النفط عالميًا خلال الفترة الحالية، يبشر بأنَّ الاقتصاد العالمي والمحلي أيضًا يمضي على طريق التعافي، خاصة وأنَّ التطورات الاقتصادية باتت محل اهتمام الجميع. وشدد سُّموه على أهمية أن يحظى القطاع الصناعي بأهمية كبيرة في جهود تحفيز الاقتصاد، باعتباره من القطاعات المهمة والتي تسهم في تحقيق رؤية "عمان 2040".

خبر أدهم بن تركي لـ الرؤية : دور مأمول للقطاع الصناعي في قيادة التعافي الاقتصادي

وأضاف سُّموه أن عودة تعافي القطاعات الاقتصادية تدريجياً أمر يبعث على التفاؤل، لكن في الوقت نفسه ما زال الاقتصاد الوطني بحاجة إلى مزيدٍ من التحفيز والممكنات التي تعينه على المنافسة الإقليمية والعالمية، خلال المرحلة المُقبلة، علاوة على ضرورة طرح محفزات تشريعية واقتصادية ولوجستية للوصول بهذا القطاع إلى الأهداف المبتغاة في الأعوام المقبلة.

 

 

كانت هذه تفاصيل أدهم بن تركي لـ الرؤية : دور مأمول للقطاع الصناعي في قيادة التعافي الاقتصادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرؤية العمانية وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 08:25 م