غادة عبد الرازق تحذف صورها وفيديوهاتها من انستغرام

2021-09-15T21:20:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن غادة عبد الرازق تحذف صورها وفيديوهاتها من انستغرام والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

قامت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بحذف جميع الصور وفيديوهاتها من صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام دون معرفة الأسباب حتى الآن.

تساءل الجهور عن سبب اتخاذ الفنانة هذا القرار، وإن كان لهدف ما أو غير ذلك خصوصا أنها كانت تشارك متابعيها الذين يبلغ عددهم 10 ملايين جميع إطلالاتها وأعمالها الدرامية والسينمائية.

نشرت الصفحات المهتمة بالمشاهير صفحة الفنانة بشكل واسع في الساعات القليلة الماضية بعد قيامها بحذف الصور والفيديوهات، وانهالت التعليقات عليها منها من قال أنها قامت بهذه الخطوة حتى تشكل تريند. ومن ثم تعلن عن شيء أخر يتعلق بأعمالها الدرامية المقبلة. فيما استبعد متابعون آخرون أن يكون هذا الهدف هو السبب.

مؤخرا نشرت عبد الرازق صورة لابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت عليها مؤكدةً أن ابنتها بالنسبة إلى العالم هي شخص، ولكن بالنسبة إلى غادة هي العالم بأكمله، وتمنت لها عيدًا سعيدًا. فكتبت: “بالنسبة إلى العالم ربما هي مجرد شخص، ولكن بالنسبة لي هي أكثر من العالم.. عيد ميلادٍ سعيداً حبيبتي روتانا“، لترد روتانا قائلةً: “أحبك يا حياتي”.

خبر غادة عبد الرازق تحذف صورها وفيديوهاتها من انستغرام

هاندا أرتشيل تلفت الأنظار بإطلالة كلاسيكية (صورة)

فنانة لبنانيه تتحول الى نسخة من هيفاء وهبي بعد عمليات التجميل.. شاهد الشبه الكبير!

سعودي وزوجته يحتفلان بزفافهما تحت الماء في جزر المالديف (صور)

كان في انتظار طفله الرابع .. وفاة فنان مصري شهير إثر حادث سير مروع

غادة عبد الرازق تحذف صورها وفيديوهاتها من انستغرام تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل غادة عبد الرازق تحذف صورها وفيديوهاتها من انستغرام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 09:20 م