إيران تعطل كاميرات المراقبة المُثبتة في منشآتها النووية بموجب الاتفاق النووي

2021-09-15T21:50:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إيران تعطل كاميرات المراقبة المُثبتة في منشآتها النووية بموجب الاتفاق النووي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أتلانتا، الولايات المتحدة (CNN)-- قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، محمد إسلامي، الأربعاء، إن الكاميرات التي تم تركيبها في المواقع النووية الإيرانية كجزء من الاتفاق النووي لعام 2015 قد تم تعطيلها؛ بسبب فشل الأطراف الأخرى في الوفاء بالتزاماتها، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا).

وأضاف إسلامي أنه "بالإضافة إلى الالتزامات التي يتعين على إيران الاضطلاع بها بموجب اتفاقية الضمانات، والتي يجب أن تكون شفافة، تم تركيب عدد من الكاميرات كجزء من خطة العمل الشاملة...

خبر إيران تعطل كاميرات المراقبة المُثبتة في منشآتها النووية بموجب الاتفاق النووي

كانت هذه تفاصيل إيران تعطل كاميرات المراقبة المُثبتة في منشآتها النووية بموجب الاتفاق النووي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 09:50 م