شاهد.. هدف الفتى الذهبي هالاند في شباك بشكتاش

2021-09-15T21:52:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد.. هدف الفتى الذهبي هالاند في شباك بشكتاش والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

Globallookpress

خرج فريق بوروسيا دورتموند الألماني بفوز ثمين من ملعب مضيفه بشكتاش التركي (2-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في مستهل مشوارهما ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحملت ثنائية الفريق الألماني توقيع كل من اللاعبين الإنجليزي الشاب جودي بيلينجهام (18 عاما) و"الفتى الذهبي" النرويجي إيرلينغ هالاند (21 عاما) في الدقيقتين (20 و45) على الترتيب.

Холанд забил, но главный герой «Дортмунда» в первом тайме – 18-летний Беллингхэм ????

Сначала он забил, а потом выкатил ассист на Эрлинга. Пока «Боруссия» не испытывает проблем в ЛЧ ???? pic.twitter.com/rdGbEUzO9R

— Матч ТВ (@MatchTV) September 15, 2021

بينما سجل المدافع الإسباني فرانسيسكو مونتيرو هدف أصحاب الأرض الوحيد عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على ملعب "فودافون أرينا" بمدينة إسطنبول التركية.

خبر شاهد.. هدف الفتى الذهبي هالاند في شباك بشكتاش

وتصدر بوروسيا دورتموند ترتيب المجموعة الثالثة، بانتظار نتيجة مباراة فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي وضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في وقت لاحق من اليوم أيضا، على ملعب " Stadio San Siro Giuseppe Meazza" في مدينة ميلانو.

المصدر: RT 

كانت هذه تفاصيل شاهد.. هدف الفتى الذهبي هالاند في شباك بشكتاش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 09:52 م