اخبار السعودية

17 سيدة ينطلقن عبر دورة الحكام المستجدين للكرة الطائرة

مشاهدة او قراءة التالي 17 سيدة ينطلقن عبر دورة الحكام المستجدين للكرة الطائرة والان إلى التفاصيل :

اختتمت إدارة الحكام في الاتحاد السعودي للكرة الطائرة أمس الأحد دورة ترفيع الحكام لمنافسات مسابقات كرة الطائرة بالمملكة، والتي استمرت بالرياض لمدة 10 أيام، بمشاركة 25 حكما من مختلف مناطق المملكة.

وعقد محاضرات الجانبين النظري والعملي تحت إشراف الحكم العالمي أمين الطريفي المحاضر الدولي والحكم الدولي عبداللطيف العتيق.

وشهدت الدورة لأول مرة إجراءات الاختبارات إلكترونيًا لجميع الحكام وذلك تحت إشراف الحكم الدولي يعقوب السبت.

وفي محافظة جدة شاركت 17 سيدة في دورة الحكام المستجدين للسيدات في لعبة الكرة الطائرة، على مدار 10 أيام.

وشهدت الدورة حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة حنان القحطاني، التي تتابع تفاصيل سير عمل هذه الدورة بشكل دقيق، وتحرص على توفير البيئة الملائمة لجميع المشاركات من أجل الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية.

يذكر أن دورة الحكام المستجدين للسيدات يحاضر فيها عضو دائرة الحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة الحكم الدولي سعد اليحيوي، والمساعد احمد الغامدي، حيث يهدف اتحاد الطائرة من خلال إقامة مثل هذه الدورات لخلق جيل جديد من الحكام النساء لإدارة بطولات السيدات التي ينظمها الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 17 سيدة ينطلقن عبر دورة الحكام المستجدين للكرة الطائرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عكاظ رياضة السعودية 2021-9-20 84

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.