الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد تتوقع سقوط أمريكا وتفككها ونشوب حرب أهلية

2021-01-13T21:51:12+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : توقعت الإعلامية الكويتية ، عائشة الرشيد ، عدم دخول جو بايدن البيت الأبيض ، وأن يكون ترامب آخر رئيس لأمريكا ، وتفكك الولايات المتحدة ،مشيرة أن العد التنازلي لسقوط الأسطورة الأمريكية بدأ .

وقالت عائشة الرشيد ، أنها تدربت في مركز جيمي كارتر لإعداد القادة بأمريكا وتدربت في 17 ولاية أمريكية وكانت الأولى على دفعتها وتمتلك معلومات وتجيد تحليلها ، ودائما تاتي الأيام لتثبت صحة كلامها .

أخبار صحافة نت الجديد

وأكدت أن فوضى ستحدث في اليوم الذي يدخل فيه بايدن البيت الأبيض وستبدأ الحرب الأهلية داخل الولايات المتحدة ، وسيكون هناك نظام عالمي جديد وستحدث حرب أهلية داخل الولايات المتحدة ،ولفتت أنه سيكون هناك نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب يحكم العالم ، كما أن الحكومة الخفية ستكون بريطانيا.

كانت هذه تفاصيل الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد تتوقع سقوط أمريكا وتفككها ونشوب حرب أهلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/13 الساعة 09:51 م