لاعب منتخب اليد: الفوز على تشيلي تأهيل للمواجهتين القادمتين.. وقدمنا وعدًا لـ أحمد الأحمر

2021-01-13T23:16:43+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

تحدث محمد ممدوح هاشم لاعب منتخب مصر لكرة اليد رجال، على فوز الفراعنة اليوم على تشيلي، في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد.

المنتخب المصري انتصر على تشيلي بنتيجة 35- 29، في المباراة الافتتاحية لمونديال اليد المقام على أرض مصر في الفترة من 13 يناير الحالي وحتى 31 من نفس الشهر .

طالع | فيديو | منتخب مصر يفوز على تشيلي في افتتاح كأس العالم لكرة اليد

وقال ممدوح خلال تصريحات صحيفة نقلها مراسل "بطولات" بعد الفوز على تشيلي: "اللاعبون تعاهدوا خلال جلستهم مع أحمد الأحمر لاعب منتخب مصر على بذل قصارى جهدنا للوصول لأعلى مستوى، والتأهل والبحث عن الفوز بشكل دائم".

وأضاف: "في ظل الصعوبات التي يمر بها العالم لجائحة كورونا والتي أثرت بشكل كبير على إستعداد المنتخب، خاصة وأننا لم ندخل وديات بشكل مناسب، تعتبر مواجهة تشيلي اليوم أول تجربة وتأهيل لما هو آت".

أخبار صحافة نت الجديد

وأشار لاعب منتخب مصر إلى أنهم يواجهون فرق لا يعلمون عنها شىء بسبب الجائحة، لأنهم في فقاعة طبية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا منذ أسبوع.

وأكمل: "نستعد خطوة بخطوة للوصول لأعلى مستوى، ومن ثم الظهور المشرف لاسم مصر".

وواصل: "منتخب مصر يملك مدافعين على أعلى مستوى، ونحن على قلب رجل واحد، وأمامنا هدف معين هو الفوز فقط".

وأتم: "مواجهة منتخبي مقدونيا والسويد المقبلين سيكونا الأصعب على اللإطلاق".

ويلتقي منتخب مصر مع مقدونيا يوم السبت المقبل، ويواجه السويد يوم الإثنين القادم، في اطار منافسات الجولة الثانية والثالثة لبطولة كأس العالم لليد.

كانت هذه تفاصيل لاعب منتخب اليد: الفوز على تشيلي تأهيل للمواجهتين القادمتين.. وقدمنا وعدًا لـ أحمد الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/13 الساعة 11:16 م