غادة عادل تكشف عن البوستر الدعائي لفيلمها الجديد (أهل الكهف)

2021-01-13T23:16:48+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

نشرت النجمة غادة عادل، البوستر الدعائي لفيلمها الجديد "أهل الكهف"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".  

اقرأ .. محمود حميدة يشارك جمهوره صورة من كواليس تصوير (أهل الكهف)

وظهرت "غادة" في البوستر الدعائي مرتدية ملابس رومانية.

أخبار صحافة نت الجديد

فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي ،غاده عادل

، خالد الصاوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج ،احمد عيد ،ريم مصطفي ،مصطفي فهمي ،بيومي فؤاد، أحمد فواد سليم ،صبري فوار، هاجر أحمد ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاح وليد منصور الذي حصل على أفضل منتج في 2020 بمهرجان دير جيست والفضائيات العربية.

ويعد "أهل الكهف" التعاون الثاني أيمن بهجت قمر والمنتج  وليد منصور بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "البدله"  والذي تخطت إيراداته ٧٠ مليون جنيه.

وينتمي فيلم "أهل الكهف" لنوعية الأفلام الملحمية وسيقدم باللهجة العامية مأخوذ عن رواية "أهل الكهف" لتوفيق الحكيم، وكتب لها السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، على أن يتولى إخراجه عمرو عرفة.

كانت هذه تفاصيل غادة عادل تكشف عن البوستر الدعائي لفيلمها الجديد (أهل الكهف) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/13 الساعة 11:16 م