ياسمين عبدالعزيز تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني (اللي مالوش كبير)

2021-01-13T23:16:49+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن اسم شخصيتها في مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، والذي من المقرر عرضة خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021. 

اقرأ .. أحمد العوضي يثير الجدل حول حمل زوجته ياسمين عبد العزيز

ونشرت "ياسمين" صورة من كواليس المسلسل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة "غزل"

أخبار صحافة نت الجديد

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.

وسبق وشارك الفنان أحمد العوضي الفنانة ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسل "لآخر نفس"، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن

وطارق الكاشف، وإخراج حسام على.

يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز، كانت قد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، والذي لاقى نجاحاً جماهيراً كبيرا، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي-تامر مرسي وبطولة ياسمين ‏عبد ‏العزيز، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمي، سليمان عيد، إيمان ‏سيد ‏وبدرية طلبة

كانت هذه تفاصيل ياسمين عبدالعزيز تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني (اللي مالوش كبير) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/13 الساعة 11:16 م